اسعار وحدات مشروع سولاس وطرق الحجز

 اسعار وحدات مشروع سولاس وطرق الحجز


يبحث الكثيرين من العملاء المهتمين بالحصول على وحدة إدارية داخل العاصمة الإدارية عن اسعار سولاس الاستثمارية، يعد مشروع سولاس أحد المشروعات الإدارية الكبرى التي تقع في أفضل مكان بقلب العاصمة بالقرب من جميع الخدمات والمناطق الحيوية، وقد تم تصميمه بصورة عالمية ليضمن لك إطلالة متميزة لوحدتك تضمن راحة موظفيك بأفضل اسعار سولاس.

مساحة مشروع سولاس 

تبلغ مساحة هذا المشروع 8000 متر مربع لكن بنسبة مباني لا تزيد عن 30% من المساحة الإجمالية بإجمالي عدد وحدات تبلغ 298 وحدة إدارية بمساحات متنوعة.  تبدأ مساحة الوحدات داخل المشروع من 42 متر مربع وتصل حتى 546 متر. 

يتكون مبنى سولاس فار من 2 بدروم ثم طابق أرضي بالإضافة إلى سبعة من الأدوار المتكررة وروف، بذلك تستطيع الحصول على الوحدة التي تناسبك بأفضل أسعار سولاس المميزة.

اسعار سولاس 

اسعار سولاس العاصمة الإدارية والتي تم البدء في حجز وحداتها جاءت مناسبة وعادلة بالمقارنة المميزات الكثيرة التي يوفرها لك أول مشروع إداري متخصص بالعاصمة الإدارية. 

يبدأ سعر المتر داخل المشروع من 34500 جنيه مصري كحد أدنى، ويصل إلى 43500 جنيه كحد أقصى لسعر المتر، والذي يتم تحديده بناءًا على موقع الوحدة والإطلالة المتميزة التي تتمتع بها بالإضافة إلى تقسيمة الوحدة. 

هناك العديد من الخصومات على طريقة الدفع والتي تصل نحو 15% حسب نظام التقسيط المتبع في أسعار سولاس.

نظام تقسيط وحدات مشروع سولاس فاو 

قد صرحت الشركة المالكة للمشروع عن أنه سوف يتم البدء في تسليم الوحدات في أبريل عام 2023، ويمكنك الحجز بدفع مقدم 10% فقط من سعر الوحدة ثم دفع 10% ثانية عند الاستلام، ثم يتم تقسيط إجمالي المبلغ المتبقي على 84 شهر. 

وقد أعلنت ايضًا عن حصول المشتري على خصم يبلغ 30% في حالة الدفع الكاش، على أن يتم تسليم الوحدات بنظام تشطيب سوبر لوكس.

موقع مشروع سولاس العاصمة الإدارية 

يقع سولاس العاصمة الإدارية في قلب منطقة المال والأعمال التي يقع بها مقرات البنوك المركزية والبورصة العالمية بالإضافة إلى مقرات الأبراج والوحدات الإدارية، ويتميز موقع المشروع بالآتي: 

يقع المشروع بالقرب من القصر الرئاسي ويبعد مسافة عشر دقائق فقط عن المنطقة التجارية. 

يبعد مسافة خمس دقائق فقط من النهر الاخضر. 

يبعد مسافة لا تزيد عن نصف ساعة من مطار القاهرة و45 دقيقة من وسط القاهرة بالإضافة إلى أنه يقع على بعد مسافة قريبة من القاهرة الجديدة.

إرسال تعليق

0 تعليقات