مول سينس العاصمة الإدارية الجديدة

 مول سينس العاصمة الإدارية الجديدة


سينس مول العاصمة الإدارية يمتلك عددًا من المميزات التي تجعل منه وجهة مميزة لرواد الأعمال والمستثمرين الطموحين، حيث يمتلك المول موقعًا مميزًا، وتصميمًا عصريًا، ويضم وحدات تجارية وإدارية بمساحات مختلفة، وجميعها تخدمها مرافق وخدمات مميزة، وهذا بالإضافة إلى أسعار مثالية تقدمها الشركة، وأنظمة تقسيط مريحة تناسب جميع العملاء.


مساحة مول سينس العاصمة الإدارية الجديدة

مول سينس العاصمة الإدارية ينفذ على مساحة تصل إلى 1700 متر مربع، ويضم المول وحدات بمساحات متنوعة، وهذا حتى يختار العميل ما يناسب نشاطه الاستثماري، ويضم سينس مول وحدات تجارية وإدارية بمساحات تبدأ من 20 متر مربع، ويتكون من 8 أدوار علوية، بالإضافة إلى دور أرضي، ويحتوي على 75 وحدة.

ويعتبر المول هو المرحلة الأولي لشركة سينس العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتفاوض الشركة على قطعتي أرض لتنفيذ مول سينس 2، ومول سينس 3، وذلك باستثمار متوقع أن يصل إلى 500 مليون جنيه.


أسعار سينس مول العاصمة الإدارية الجديدة

تقدم شركة سينس للتطوير العقاري أسعارًا تنافسية في مشروعها سينس مول العاصمة الإدارية، وهذا ما يعتبر فرصة حقيقة أمام أي مستثمر لامتلاك وحدة داخل العاصمة الإدارية، حيث يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 30،000 جنيه مصري، ويصل إلى 130،000 جنيه مصري، والوحدات الإدارية يبدأ سعر المتر بها من 18،000 جنيه مصري، ويصل إلى 27،000 جنيه مصري.


طرق حجز وتقسيط وحدات سينس مول العاصمة الإدارية الجديدة

اختارت شركة سينس مجموعة من أنظمة التقسيط حتى تتناسب مع عملائها، حيث يبدأ مقدم حجز الوحدات في المول من 10%، ويمكن أن تصل مدة التقسيط إلى 8 سنوات، وهذا تسهيلاً من الشركة على المستثمرين، وأنظمة السداد هي كالتالي:

النظام الأول: يدفع العميل مقدم 10%، ويقسط الباقي على 6 سنوات بأقساط متساوية.

النظام الثاني: يدقع العميل 20% مقدم، ويقسط الباقي على 7 سنوات.

النظام الثالث: يدفع العميل مقدم 30%، وأول قسط يُحصل بعد عام ونصف، ويقسط الباقي على 5 سنوات، وتقدم الشركة خصم 5% على سعر الوحدة في هذا النظام.

النظام الرابع: يدفع العميل 40% مقدم، وأول قسط بعد عامين، ويقسط الباقي على 7 سنوات، ويحصل على خصم 10% على سعر الوحدة.

النظام الخامس: يدفع العميل مقدم 50%، وأول قسط عن الاستلام، ويقسط الباقي على 8 سنوات، وتقدم الشركة خصم 15% على سعر الوحدة.

النظام السادس: دفع ثمن الوحدة كاش مع خصم 30% على السعر الكلي.

وتقدم الشركة فرصة ذهبية لأول 150 مستثمر يتعاقدون على وحدات المول في فترة اللونش، وهي خصم على سعر متر الوحدات التجارية بحيث يبدأ من 26،000 بدلاً من 30،000 جنيه مصري.

إرسال تعليق

0 تعليقات