دليل الاعمال التجارية

 

يقدم دليل الاعمال التجارية خدمات متعددة من خلال الدليل فهو يعرض بيانات كثيرة عن النشاط التجاري او الشركة او المؤسسة وهذه البيانات تحتوي على اسم الشركة ونبذه مختصرة عنها ورقم تليفون والبريد الالكتروني والموقع الالكتروني والموقع الجغرافي,
كما يقدم ترشيحات لهذه الشركات وهناك مراجعات من خلال المستخدمين عن هذه الانشطة والمؤسسات وامكانية ادراج النشاط التجاري الخاص بك كما انه يتيح لك اذا كنت صاحب النشاط المسجل على الدليل ان تقوم باثبات ملكيتك لهذا النشاط كما انه به محرك بحث داخلي للسرعة في البحث والصول الى النشاط التجاري
كما انه هناك تصنيفات تجارية متعددة تم تصنيفها على اساس النشاط مما يؤدي الى سهولة الوصول الى المطلوب البحث عنه مثل مقاولون في السعودية، دليل الأنشطة التجارية في السعودية، عقارات، دليل المصانع السعودية، مطاعم، قطع غيار سيارات، فنادق، مدارس، مستشفيات، دليل المؤسسات السعودية، مكاتب هندسية , فنادق في السعودية وفنادق مكة , وجدير بالذكر ان دليل الشركات السعودية الغرفة التجارية الاعمال التجارية يقدم كل تلك الخدمات بشكل مجاني للمستخدمين.
يحتوي دليل السعودية التجاري الاعمال التجارية على عدد كبير من الادراجات والانشطة التجارية والتي تتعدى الـ 150 الف نشاط وادراج.
يقدم دليل الأعمال التجارية خدمات متعددة من خلال الدليل الخاص به فهو يعرض بيانات عديدة عن النشاط التجاري أو الشركة أو المؤسسة.
بيانات مثل إسم الشركة، ونبذه مختصرة عنها، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، والموقع الإلكتروني، والموقع الجغرافي وغيرها.
كما يقدم ترشيحات لهذه الشركات ومراجعات من خلال المستخدمين عن تلك الأنشطة والمؤسسات، وإمكانية إدراج النشاط التجاري الخاص بك ليعثر المستخدمين على شركتك.
كما أنه يتيح لك إذا كنت صاحب النشاط المسجل على الدليل أن تقوم بإثبات ملكيتك لهذا النشاط كنوع من إثبات حقوق الملكية الفكرية.
كما أن به محرك بحث داخلي للسرعة في البحث والوصول الى النشاط التجاري المطلوب، وتوجد تصنيفات تجارية متعددة تم تصنيفها بحسب النشاط.
دليل الشركات السعودية للمقاولات
وذلك يؤدي الى سهولة الوصول الى المطلوب البحث عنه، تصنيفات متعددة مثل مقاولون، تجارة، دليل الاستيراد والتصدير في السعودية، ملابس، مطاعم في السعودية ، قطع غيار سيارات، فنادق، مدارس، مستشفيات، هيئات حكومية، مهندسون.
وجدير بالذكر أن دليل الأعمال التجارية يقدم كل تلك الخدمات بشكل مجاني للمستخدمين.
كان إتجاه منصة دليل الاعمال التجارية منذ البداية من ناحية التمويل هو الإعتماد على التمويل الذاتي وذلك حتى تتعدى المرحلة الاولى من تنفيذ الخطة الخاصة بها.
دليل الشركات السعودية
فإدارة المنصة تطمح إلى ماهو أبعد في التوسع في النشاطات الخدمية المختلفة، لذلك هي لم تحصل على أي تمويل حتى الآن.. كما أنها لم تقم بالدخول في شراكات.
كما هو معلوم حجم معدلات البحث يوميًا على شبكة الانترنت عن المؤسسات دليل الشركات التجارية بمختلف أنواعها وأشكالها سواء كانت مؤسسات حكومية أو شركات أو مدارس أو مستشفيات أو مكاتب.
وكما هو معلوم أن الفائدة تكون كبيرة عندما تبحث عن شئ ما وتجد معلومات كافيه عنه سواءً كانت هذه المعلومات حول إتجاهات الوصول إلى الموقع الجغرافي للشركة التي تبحث عنها، أو رقم الهاتف، أو مراجعات عنها أو ترشيحات لها.
https://businssdirectory.com/

إرسال تعليق

2 تعليقات